WafaTech WafaTech
  • شاهد العربة 0
  • شركاؤنا
    • كن شريكًا
    • المنتسبون
  • تسجيل الدخول
    • Cloud
    • VPS
    • خدمات السحابة
    • Wordpress
    • الفواتير
  • الدعم الفني
    • راسلنا
    • مكتبة الشروحات
    • تصريحات
    • وضع الخدمات
  • SAR
    SAR
    USD
  • العربية
    العربية
    English
  • احصل على عرض سعر مميز
WafaTech
  • الخدمات السحابية
    الحوسبة
    • سحابة افتراضية خاصة معزولة (VPC)انشئ بنية تحتية سحابية قوية وآمنة
    • الوحدات السحابيةقم بتشغيل المثيل السحابي الخاص بك في أقل من 60 ثانية!
    • Kubernetesالحل الأمثل ثقة لبدء Kubernetes وتشغيله وتوسيع نطاقه
    • الخادم الإفتراضي الخاص(VPS)استضافة خادم افتراضي خاص قوي وقابل للتوسع بسهولة
    • خوادم مخصصةاحصل على افضل الأجهزة بسعر معقول
    • التخزين والنسخ الاحتياطي
    • مخزن الكُتَلإنشئ وحدات تخزين NVMe SSD قابلة للتوسيع.
    • مخزن الكائناتقابل للتوسيع حسب الطلب وإدارته عبر واجهة S3 API
    • أنظمة مشاركة الملفاتسماح بمشاركة الملفات عبر السحابة
    • النسخ الاحتياطي واللقطات الفوريةقم بتأمين بياناتك من خلال النسخ الاحتياطية المنتظمة
    الشبكات
    • جدار حماية لتطبيقات الويب (WAF+)حماية سريعة ودقيقة
    • جدار الحمايه السحابيهتأمين شبكتك باستخدام جدار الحماية السحابية.
    • موازن الحمل السحابيتوفر إمكانية وصول سريعة وسهلة
    • الشبكات الخاصةشبكات خاصة وآمنة
    • Managed SD-WAN
    • استضافة المواقع الإلكترونية
    • الإستضافة المشتركة
    • الجيل القادم من Wordpress
    • مسميات المجال
    • مدير نظام أسماء المجال (DNS)
    • الإستضافة في مركز البيانات
    السحابة العالمية
    • خوادم إفتراضية حول العالمأكثر من 35 منطقة
    • خوادم إفتراضية المزودة بوحدات معالجة الرسومات (GPU)قريباً
  • حلول الربط
    • حلول الربط
    • إنترنت الأعمال (DIA)
    • شبكة SD-WAN
    • إنترنت لاسلكي للأعمال (5G)
  • Cyber Security
    • Cyber Security
    • SSL شهادات
    • جدار حماية تطبيقات الويب
    • حلول النسخ الاحتياطي
    • حلول التعافي من الكوارث
    • حلول المصادقة متعددة العوامل (MFA)
    • الوصول عن بُعد الآمن
    • SSO تسجيل الدخول الموحد
    • حلول ذكاء الهوية
  • المتجر
    • app-cpanel.svg تراخيص cPanel
    • شهادات طبقة المقابس الآمنة (SSL)قم بتأمين موقعك وأضف الثقة والراحة لزوار موقعك.
    • منشئ المواقع من WafaTechانشئ موقعك الإلكتروني بسهولة تامة
    • خدمات البريد الإلكترونيأمان البريد الإلكتروني، مصمم لك خصيصا. استعد السيطرة على الصندوق الوارد الخاص بك.
    • XOVI الآنحصرييمكن العثور عليك بسهولة عبر الإنترنت مع XOVI الآن
    • أدوات تحسين محركات البحثقم بتحسين حركة المرور على موقعك ونمو أعمالك.
    • مراقبة الموقع والخادماكتشف مشاكل الموقع الإلكتروني الخاص بك قبل أن يكتشفها زوارك!
    • حماية المواقع الإلكترونيةافحص موقعك الإلكتروني عن البرامج الضارة واحمي سمعتك على الإنترنت.
    • نسخ احتياطي للمواقع الإلكترونيةاحمي موقعك الإلكتروني بنسخ احتياطية تلقائية يومياَ.
    • منشئ المواقع (SiteBuilder) خصم!أدوات بسيطة لأفكارك الكبيرة. ابدأ التجربة المجانية للموقع الإلكتروني اليوم.
    • Web Application Firewall (WAF+)
  • Support
    • Support
    • Contact Us
    • Knowledgebase
    • News
    • Services Status
  • Create Account
Legal

WafaTech Packet Loss and Latency


  • Uptime
  • Packet Loss and Latency
  • Limitations
  • Outage Credits
  • How To Obtain Your Credit

WafaTech Policy on Packet Loss and Latency

Monitoring Protocol

WafaTech does not monitor the packet loss or transmission latency for individual customers. However, we do actively monitor the aggregate packet loss and transmission latency across our Local Area Network (LAN) and Wide Area Network (WAN) to ensure network health and efficiency. This proactive monitoring helps us maintain the overall quality of our network services.

Reporting Excess Packet Loss

If it is discovered, either through our monitoring efforts or through a notification from you, that your service is experiencing packet loss exceeding one percent (1%), known as "Excess Packet Loss," you are required to notify WafaTech through a support ticket. This can also occur if WafaTech notifies you of an event that could impact your service.

Investigative Actions

Upon notification of Excess Packet Loss or significant latency issues, WafaTech will undertake all necessary actions to identify and rectify the source of the problem. The investigation will focus on the connectivity up to one hop away from WafaTech's border router, which is typically the first hop of the egress provider's router.

Responsibility and Resolution

The goal of this policy is to quickly address and mitigate issues affecting the network performance experienced by our customers. WafaTech is committed to providing a robust and reliable network and will make every effort to resolve issues related to Excess Packet Loss and latency efficiently and effectively.

Contact and Support

Customers experiencing issues related to packet loss or latency are encouraged to open a support ticket promptly. This will facilitate a faster resolution and help maintain the high standard of service expected from WafaTech.

WafaTech

Get in touch with us!

خدمات

  • خدمة الخوادم الافتراضية (VPS)
  • خدمة خوادم مخصصة
  • خدمة wordPress
  • خدمة استضافة مشتركة

حلول الربط

  • إنترنت الأعمال (DIA)
  • شبكة SD-WAN
  • إنترنت لا سلكي للأعمال (5G)
  • جدار حماية لتطبيقات الويب (WAF)

الشركة

  • حول WafaTech
  • اتصل بنا
  • الشروط والأحكام
  • المسؤولية المشتركة
  • اتفاقية مستوى الخدمة
حقوق الطبع والنشر © 2025 WafaTech. جميع الحقوق محفوظة.
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية

إنشاء كلمة مرور
يرجى إدخال رقم بين 8 و 64 لطول كلمة المرور