WafaTech WafaTech
  • شاهد العربة 0
  • شركاؤنا
    • كن شريكًا
    • المنتسبون
  • تسجيل الدخول
    • Cloud
    • VPS
    • خدمات السحابة
    • Wordpress
    • الفواتير
  • الدعم الفني
    • راسلنا
    • مكتبة الشروحات
    • تصريحات
    • وضع الخدمات
  • SAR
    SAR
    USD
  • العربية
    العربية
    English
  • احصل على عرض سعر مميز
WafaTech
  • الخدمات السحابية
    الحوسبة
    • سحابة افتراضية خاصة معزولة (VPC)انشئ بنية تحتية سحابية قوية وآمنة
    • الوحدات السحابيةقم بتشغيل المثيل السحابي الخاص بك في أقل من 60 ثانية!
    • Kubernetesالحل الأمثل ثقة لبدء Kubernetes وتشغيله وتوسيع نطاقه
    • الخادم الإفتراضي الخاص(VPS)استضافة خادم افتراضي خاص قوي وقابل للتوسع بسهولة
    • خوادم مخصصةاحصل على افضل الأجهزة بسعر معقول
    • التخزين والنسخ الاحتياطي
    • مخزن الكُتَلإنشئ وحدات تخزين NVMe SSD قابلة للتوسيع.
    • مخزن الكائناتقابل للتوسيع حسب الطلب وإدارته عبر واجهة S3 API
    • أنظمة مشاركة الملفاتسماح بمشاركة الملفات عبر السحابة
    • النسخ الاحتياطي واللقطات الفوريةقم بتأمين بياناتك من خلال النسخ الاحتياطية المنتظمة
    الشبكات
    • جدار حماية لتطبيقات الويب (WAF+)حماية سريعة ودقيقة
    • جدار الحمايه السحابيهتأمين شبكتك باستخدام جدار الحماية السحابية.
    • موازن الحمل السحابيتوفر إمكانية وصول سريعة وسهلة
    • الشبكات الخاصةشبكات خاصة وآمنة
    • Managed SD-WAN
    • استضافة المواقع الإلكترونية
    • الإستضافة المشتركة
    • الجيل القادم من Wordpress
    • مسميات المجال
    • مدير نظام أسماء المجال (DNS)
    • الإستضافة في مركز البيانات
    السحابة العالمية
    • خوادم إفتراضية حول العالمأكثر من 35 منطقة
    • خوادم إفتراضية المزودة بوحدات معالجة الرسومات (GPU)قريباً
  • حلول الربط
    • حلول الربط
    • إنترنت الأعمال (DIA)
    • شبكة SD-WAN
    • إنترنت لاسلكي للأعمال (5G)
  • Cyber Security
    • Cyber Security
    • SSL شهادات
    • جدار حماية تطبيقات الويب
    • حلول النسخ الاحتياطي
    • حلول التعافي من الكوارث
    • حلول المصادقة متعددة العوامل (MFA)
    • الوصول عن بُعد الآمن
    • SSO تسجيل الدخول الموحد
    • حلول ذكاء الهوية
  • المتجر
    • app-cpanel.svg تراخيص cPanel
    • شهادات طبقة المقابس الآمنة (SSL)قم بتأمين موقعك وأضف الثقة والراحة لزوار موقعك.
    • منشئ المواقع من WafaTechانشئ موقعك الإلكتروني بسهولة تامة
    • خدمات البريد الإلكترونيأمان البريد الإلكتروني، مصمم لك خصيصا. استعد السيطرة على الصندوق الوارد الخاص بك.
    • XOVI الآنحصرييمكن العثور عليك بسهولة عبر الإنترنت مع XOVI الآن
    • أدوات تحسين محركات البحثقم بتحسين حركة المرور على موقعك ونمو أعمالك.
    • مراقبة الموقع والخادماكتشف مشاكل الموقع الإلكتروني الخاص بك قبل أن يكتشفها زوارك!
    • حماية المواقع الإلكترونيةافحص موقعك الإلكتروني عن البرامج الضارة واحمي سمعتك على الإنترنت.
    • نسخ احتياطي للمواقع الإلكترونيةاحمي موقعك الإلكتروني بنسخ احتياطية تلقائية يومياَ.
    • منشئ المواقع (SiteBuilder) خصم!أدوات بسيطة لأفكارك الكبيرة. ابدأ التجربة المجانية للموقع الإلكتروني اليوم.
    • Web Application Firewall (WAF+)
  • Support
    • Support
    • Contact Us
    • Knowledgebase
    • News
    • Services Status
  • Create Account
Legal

WafaTech - How To Obtain Your Credit


  • Uptime
  • Packet Loss and Latency
  • Limitations
  • Outage Credits
  • How To Obtain Your Credit

WafaTech Credit Claim Procedure

How to Obtain Your Credit?

1. Initiate a Support Ticket: To be eligible for any credit under this Service Level Agreement (SLA), you must proactively initiate a support ticket related to the outage event and explicitly request that WafaTech issue a credit. It is crucial not to assume that WafaTech is automatically aware of any outages affecting your service.

2. Reporting the Outage: Since your outage may be unrelated to WafaTech’s direct services, it is essential that you inform us via a support ticket; otherwise, we may not be aware that a problem exists. Outages due to hardware issues, external services, or other events not directly under WafaTech’s control do not qualify for credits under this SLA.

3. Methods to Initiate a Ticket: You can initiate a support ticket through the following methods:

   - Email: [email protected]

   - Via our customer interface

4. Ticket Number Requirement: When you open a support ticket, ensure you receive a WafaTech ticket number. This ticket number serves as proof of your report and request for credit. The timestamp on the support ticket will be used to mark the onset of the outage, should WafaTech determine that an eligible outage occurred.

5. Notification of Outages by WafaTech: If WafaTech is aware of an issue before you are, we may notify you of the outage. In such cases, you must still initiate a support ticket confirming your awareness of the outage and request for credit in that same ticket.

6. Agreement to Terms: By following this procedure, you acknowledge and agree that all other terms, limitations, exclusions, disclaimers, and requirements contained in WafaTech’s Hosting Terms and Conditions apply to this SLA.

WafaTech

Get in touch with us!

خدمات

  • خدمة الخوادم الافتراضية (VPS)
  • خدمة خوادم مخصصة
  • خدمة wordPress
  • خدمة استضافة مشتركة

حلول الربط

  • إنترنت الأعمال (DIA)
  • شبكة SD-WAN
  • إنترنت لا سلكي للأعمال (5G)
  • جدار حماية لتطبيقات الويب (WAF)

الشركة

  • حول WafaTech
  • اتصل بنا
  • الشروط والأحكام
  • المسؤولية المشتركة
  • اتفاقية مستوى الخدمة
حقوق الطبع والنشر © 2025 WafaTech. جميع الحقوق محفوظة.
  • الشروط والأحكام
  • سياسة الخصوصية

إنشاء كلمة مرور
يرجى إدخال رقم بين 8 و 64 لطول كلمة المرور